رسميا ..ماركو فيراتي الى العربي القطري

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:26 م

0

0

أعلن بشكل رسمي نادي العربي القطري ضم اللاعب الايطالي الدولي ماركو فيراتي ، قادما من فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعد فسخ تعاقده مع الفريق العاصمي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

انضمام فيراتي للعربي القطري

وخرج النجم الدولي الايطالي ، ماركو فيراتي من حسابات المدير الفني الاسباني لفريق نادي باريس سان جيرمان لويس انريكي مارتينيز ، الذي لم يعتمد عليه مطلقا خلال هذا الموسم ، وبالتالي فقد بحث اللاعب عن نادي جديد لينضم اليه ، مع وجوده في حالة بدنية جيدة خلال هذه المرحلة.

مباراة باريس القادمة

ويخوض فريق نادي باريس سان جيرمان تدريباته واستعداداته من أجل خوض الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الفرنسي لهذا الموسم 2023-2024. وسوف يلاقي الفريق العاصمي نظيره نيس ، على ملعب حديقة الأمراء في باريس ، وسوف يسعى فريق المدرب لويس انريكي الى الفوز واستكمال مسيرة الفوز ، حيث استطاع الفريق العاصمي الفوز في اخر جولتين خلال الدوري هذا الموسم على حساب كلا من لنس و أوليمبيك ليون على الترتيب. وسوف تقام مباراة فريقي باريس سان جيرمان ضد نظيره نيس يوم الجمعة القادم الموافق 15 سبتمبر / أيلول الجاري ، في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. ويحتل فريق نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي ، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، برضيد ثمان نقاط ، قد نجح الفريق في حصدها خلال الجولات الأربع الأولى من الدوري ، حيث فاز الفريق في مبارتين وتعادل مثلهما ، ويحتل المركز الأول موناكو و ذلك برصيد عشر نقاط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search